لا شكّ أن معرض JamaloukiCon 2018 أكّد للسنة الثانية على التوالي أنّ العاصمة اللبنانيّة بيروت تنبض جمالاً، تألّقاً ونجاحاً. هذا الحدث الأهمّ في عالم الموضة والجمال، منح جميع الزائرات فرصة التعرّف إلى أهمّ المدوّنات والمؤثّرات على السوشيل ميديا، إكتشاف أهمّ النصائح المتعلّقة بعالم الجمال والمكياج... الجلسات التدربيّة إستطاعت على مدار 3 أيّام أن تعطي كلّ الزائرات معلومات عدّة متعلّقة بمختلف المجالات، سنكشف لكِ باختصار عن أهمّها وأجملها.


في اليوم الأوّل من معرض جمالكِ_كن، امتلأت الجلسات التدريبيّة بالزائرات للحصول على أهمّ النصائح حول الرشاقة فشرحت شركة Castania أهمّية المكسّرات في خسارة الوزن. كذلك، تلّقت الزائرات نصائح حول كيفيّة العناية بالبشرة وتعلّمت أهمّ الخطوات التي يجب عليهنّ اتّباعها في هذا المجال وتحديداً مع Clarins. من جهةٍ أخرى، ورشة عمل خاصّة بالسوشيل ميديا وإدارة الأعمال كانت محطّ لعدد كبير من الزوّار والزائرات.








بالنسبة إلى اليوم الثاني، فالجلسات التدريبيّة امتلأت بالزائرات لتعلّم المكياج مع Christian Abou Haidar وSane وMaybelline كذلك لتعلّم أهمّ النصائح فيما يتعلّق بالعناية بالبشرة مع Clarins. أمّا عالم الموضة فكان له حصّة أيضاً في هذا اليوم حيث شرحت Karoline Lang كيفيّة تطوير مجموعة للأزياء الجاهزة.








أمّا في اليوم الثالث، فتوافدت الزائرات إلى الجلسات التدريبيّة لتعلّم المكياج مع Max Factor وUrban Decay كذلك للحصول على نصائح تخوّلهنّ أن يصبحن مؤثّرات على مواقع التواصل الإجتماعي.