في اليوم الثالث من JamaloukiCon 2018، توافد الزائرين والزائرات لتوديع هذا المعرض، الذي نجح في تصدّر كافّة الأخبار المتعلّقة بالموضة والجمال. قبل الثالثة من بعد الظهر بدأت الفتيات والنساء بالتوافد إلى معرض SeaSide Arena (بيال سابقاً) في بيروت! حشدٌ كبير كان بانتظار الأبواب لتُفتح، للإستفادة من آخر ساعات هذا الحدث الأضخم والأهمّ للموضة والجمال في العالم العربي، والأوّل من نوعه في لبنان.


في قسم Meet&Greet، تمكّنت الزائرات من لقاء مدوّنات الموضة والجمال المفضّلة لديهنّ، للتكلّم معهنّ، تشارك الخبرات والأوقات المسليّة ولإلتقاط أجمل الصور. الفاشينيستا Nadia Mneimne وCynthia Samuel وRita Lamah حضرنَ للقاء المعجبين، بقلبٍ محبّ وودود.

أمّا الجلسات التدريبيّة فامتلأت بالزائرات لتعلّم المكياج مع Max Factor وUrban Decay، كذلك للحصول على نصائح تخوّلهنّ أن يصبحن مؤثّرات على مواقع التواصل الإجتماعي.

بالنسبة إلى قاعة المؤتمرات، فامتلأت في النهار الأخير من معرض جمالك_كن بكلّ الراغبين في الحصول على كلّ المعلومات اللازمة فيما يتعلّق بالتجارة الإلكترونيّة، كذلك في تعلّم كيفيّة بناء علامة تجارية للمكياج. شخصيّات مختصّة في هذين المجالين زوّدوا كلّ الحاضرين بنصائح مفيدة وتعليمات قيّمة.

فرقة Happy Faces ومثل ما يعني اسمها استطاعت فعلاً أن ترسم الضحكة على وجوه الحاضرين، إذ قدّمت عرضاً موسيقياً ناجحاً ومسليّاً نجحت من خلاله في جعل الجميع في حالة استمتاع وفرح.

اختُتم حدث JamaloukiCon بعرض أزياء مميّز لـNicolas Jebran الذي قدّم مجموعة ملفتة لربيع وصيف 2018 بحضور العديد من الشخصيّات المعروفة والمرموقة، نذكر منها الفنانة اللبنانيّة Maya Diab.


JamaloukiCon بنسخته الثانية أكّد بنجاحه الباهر أنّ بيروت هي عاصمة الجمال والموضة، وشدّد على أنّها ستبقى كذلك، تنبض جمالاً وتألّقاً. مع استمراره لثلاثة أيّام، حدث جمالك_كن استطاع بكلّ فخرٍ أن يلمس عدد كبير من الأشخاص من كافّة أنحاء الكرة الأرضيّة وحتى البرازيل التي أتت منها كلّ من البلوغر Camila Coelho والسوبرموديل Izabel Goulart للمشاركة في هذا المعرض. حدث احتلّ كافّة الأخبار المتعلّقة بالموضة والجمال... نحن حتماً ننتظر حلول الموسم الثالث بفارغ الصبر!