خطواته الثابتة تكلّلت هذا الربيع بمشاركته في حدث 2018 JamaloukiCon الذي أقيم من 26 إلى 28 أبريل في مركز Seaside Arena بيروت (بيال سابقاً). هو المصمّم Roni Helou اتّخذ جمالكِ_كن حدث الموضة والجمال الأضخم والأكبر في العالم العربيّ كمنصّة للكشف عن مجموعته لخريف 2018.


عرض ملفت تمحور حول الإطلالات الكاجوال شيك ذات الطابع الشبابيّ اللامبالي. لوكات دافئة ارتكزت على سراويل الجينز بطول الكاحل، المعاطف الطويلة، الكنزات الصوفيّة وحتماً القمصان البيضاء. هذه الأخيرة يحرص المصمّم اللبنانيّ روني حلو على تقديمها في كل موسم بحلّة جديدة بعيداً عن القميص الأبيض التقليديّ. لخريف 2018، قميص Roni Helou الأبيض طويل، فضفاض ذات لمسة مشاغبة يتزيّن أحياناً بتوب قصير فوقه.


لفتتنا المعاطف التي قدّمت لكِلا الجنسين على حدّ سواء، فكانت طويلة بنقشة المربّعات. كذلك، استحوذت على انتباهنا الحقيبة المبالغ بحجمها والتي رافقت الإطلالات الرجاليّة والنسائيّة. للبزّة أيضاً حصّة في مجموعة روني حلو لخريف 2018، فكانت ذات سراويل واسعة بالإجمال. الإطلالات كاجوال شيك تعكس رؤية روني حلو لأسلوب السيّدة المعاصرة بعيداً عن المجازفة. إليكِ كلّ الصور أدناه.